سياسة استرجاع المنتج

سياسة استرجاع المنتج في حال عدم المطابقة - متجر “ي ستور”


في “ي ستور”، نحرص على رضاكم التام. وفي حال استلامكم منتجًا لا يتطابق مع المواصفات أو الوصف المعروض على المتجر، يمكنكم الاستفادة من سياسة الاسترجاع التالية:

1. حالات عدم المطابقة المشمولة:

استلام منتج يختلف عن الطلب (مواصفات مختلفة عن الوصف).

استلام منتج بلون، أو موديل، أو إصدار غير المطلوب.

وجود نقص في ملحقات المنتج الأساسية.

2. مدة الإبلاغ:

يجب الإبلاغ عن عدم مطابقة المنتج خلال 24 ساعة من تاريخ الاستلام.

3. شروط قبول الاسترجاع:

أن يكون المنتج غير مستخدم وبحالته الأصلية مع جميع الملحقات والتغليف.

إرفاق الفاتورة الأصلية أو إثبات الشراء.

تقديم صور واضحة توضح حالة المنتج والمشكلة.

4. إجراءات الاسترجاع:

بعد استلام طلب الإرجاع وفحص المنتج، يتم استبداله أو إعادة المبلغ المدفوع بالكامل إلى وسيلة الدفع الأصلية خلال 7 إلى 14 يوم عمل.

تتحمل الشركة تكاليف الشحن والإرجاع في حال ثبت عدم مطابقة المنتج للطلب.

5. كيفية التقديم:

يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء عبر:

الهاتف: +9647703110110

البريد الإلكتروني: info@estore.iq

أو عبر المحادثة الفورية داخل المتجر